فزعت إحدى الآسر من الاب البالغ من العمر 35 عاما ففي مساء أحد الأيام تحول هذا الرجل من إنسان مسالم إلى شخص غريب الأطوار واستو به الحال لمدة شهر .. فما أن يحل الظلام حتى يقوم بالنباح كالكلب وعندما
تشرق الشمس يصبح صوته كصوت الدجاجة التي تصيح عندما تضع بيضها .. وبالرغم من انه ضعيف البنيه لابعد الحدود إلا انه وبرمشه عين تنتفخ بطنه وتصبح كبطن المرأة الحامل فجزعت أسرته على الحال الغريب الذي وصل إليه ونظرا لانه رجل ذو مكانه ورتبه عاليه في المجتمع .. اضطرت أسرته لان تضعه في أتحدى الغرف وتقفل عليه خوفا من أن يسمعه الجيران صوته أو يشاهدوا الإعراض الغر يبه التي تطرأ عليه وما يتبع ذلك من كلام وسخريه تجلب لهم العار والقلق ..وذلك حتى يجدوا حلا يغيد لهم والدهم الذي عهدوا , في البداية فكروا بان يلجاوا إلى المستشفى الطب النفسي إلا انهم خشوا التبعات المترتبة على ذلك فضلا عن أن حالة والدهم ليست لها علاقة بالطب النفسي وفي النهاية قرروا الاستعانه بالشيخ طارق العلي عبر الهاتف ونظرا لحساسية وغرابة وانسانية الموضوع اتجه الشيخ الى منزلهم فور اغلاقه الهاتف وعندما وصل قاموا بالترحيب به فطلب منهم ان يفتحوا باب الغرفه التي يحتجزون فيها والدهم على الفور . فقالوا له بانه سيقوم بالصراخ وسيسبب المشاكل لكنه اصر على فتح الباب وما ان فتحوا له الباب حتى شاهد الرجل وهو ممدد على الارض الا ان جسده من باية صدره لنهاية بطنه منتفخ انتفاخا كبيرا وبشكل غريب فاتجه اليه مسرعا ووضع يده على صدره وقال .. رد الانتفاخ احسن لك قبل لا ابتدي معاك القرءة يا حقير .. تفهمني ؟ وما هي الا لمحة بصر حتى عاد الى شكله الطبيعي من دون ان يخرج شيئا .. بعدها قام الشيخ يقرأ عليه الفاتحة وهنا نطق الجان اسمه .. حمروق .. يطلب من الشيخ ان يتوقف عند الفاتحة بعدها دار بينه وبين الشيخ هذا الكلام ..
الشيخ : مو شغلك هذا اقرأ اللي ابيه .. منو اللي امطرشك ؟
الجان : ما اقدر اقول ؟
الشيخ : خلك على كيفيك لا تقول ؟
بعدها قرأ الشيخ بعض من الايات الكريمة وهنا قال
الجان : اتكلم بس وقف ؟
الشيخ : انت تسكت واذا بطلت حلجك يا ويلك مني .. اسمع قول الله عزوجل وعندما وصل االشيخ الى ..
وان المساجد لله فلا تدعوا مع الله احد .. فبدا الجان بالصراخ قائلا : بس خلاص استويت
الشيخ : منو اللي دازتك ؟؟
الجان : جابتني ( .......)
وهنا صرخت الزوجة فطلب منها الشيخ السكوت .
فقالت الزوجة والله ما راح أخليها .
الشيخ : رجاء لا اتعفسينها فوق تحت .... خليني اكمل شغلي واللي تسمعينه هذا كله مو صحيح لان الجني يجذب .........
وهنا قال الجان : فكيني من هذا ؟
الزوجة : والله كسر خاطري خله ؟؟
فطلب الشيخ من الابن ان ياخذ والدته ويخرجها وقال لها الابن يمه خلي الرجال يشوف شغله علشان يطيب ابوي
وهنا قام الرجل بالبكاء وقال لحقي علي .. .. فراحت زوجتة تركض اليه ؟؟
الشيخ وبصوت عالي : ردي مكانج هذا الجني يفتن فعادت الزوجة من الخوف .
فقامت الزوجة بالبكاء وقالت لابنها : الحق على ابوك لا يذبحه الشيخ ؟؟ فقام ابنها باخراجها .
وفي هذا الاثناء قام بقية الابناء بالبكاء على ابيهم فاخرجهم شقيقهم جميعهم واغلق الباب ..
فقال الشيخ ماكو احد الحين هااااا ...... تبي تصرخ يالله نادهم .. انت ما تستحي على ويهك تفتن بينا ؟
وفي هذه الاثناء انقلب وجه الرجل واصبح لونه شديد الحمره فضربه الشيخ على صدره بيده فاخرج من فمه هواء
الشيخ : ليش مخلي الريال ينبح ويصارخ وينتفخ ؟
الجان : السحر معمول من قذارة الكلب والدجاج ..
الشيخ : قولي شلي صار بالضبط ولا تكذب ترى بعيد القراءه ؟؟
الجان : انا جيت عن طريق (.....) بعد ما راحت حق ساحر وعطته فلوس كثيره جدا وقالت له اذا صار هذا الرجل تحت ايدي راح اعطيك فلوس زياده .
فاكمل الجان حديثه للشيخ وقال له انه قد اتى لهذا الرجل من عشيقته فارادت ان يكون لها وحدها بحيث لا يلتفت الى اهله,وفي احد الايام قدمت له مشروبا بعد ما وضعت السحر .
الشيخ : وليش تنتفخ بطنه ؟
الجان : علشان ابين فيه امراض كثيره واعجزه .
وهنا لا ياتي الجان عبطا كما قال تعالى في سورة الجن ( وانه كان رجال من الانس يعيذون برجال من الجن فزادوهم رهقا )
الشيخ : اشلون تفخته .
الجان تبيني اراويك .
الشيخ : ان راويتني الحين اراويك وطلع كل اللي سويته فيه .
الجان : ايه انا مخلي فيه مرض .
فتبين بان المرض هو فشل كلوي بسبب الجان الذي اسمه ( حمروق ) في هذا الرجل .
الجان حمروق : خلاص انا اطلع .
الشيخ : لا تطلع ابيك انا خلك ؟
فقرأ الشيخ سورة الاخلاص والفلق والناس وهنا قام حمروق الجان بالصراخ لان الشيخ يحاول فك العقد وبالفعل بدا الرجل باخراج صوت غريب وثقيل كصوت الديناصورات ....فطلب الشيخ من الابن ان يحضر ماء فقرا على الماء سورة الفاتحة والكرسي و البقرة و الاخلاص والفلق والناس . ونفخ بالماء وقال بسم الله ثلاث مرات
الشيخ : اشرب ؟
الجان : ما اقدر اشرب .
فخنقه الشيخ وارغمه على الشرب وبعد ثوان انقلب وجه الرجل الى الحمره الشديده وبدا .. يكح .. بعدها قام باسترجاع كتله شديدة السواد بحجم الهاتف المتنقل وهو السحر , بعدها سقط الاب وقام .. يكح .. حتى انه اخرج قليلا من الدم . بعدما قام الشيخ برقيته ورش الماء عليه وهنا بدا الرجل بالالتفات و النظر حوله وقال .. لا اله الا الله .. ثم قال شنو صاير فيني انا .. وقال له الشيخ هذا حرام اللي كنت تمشي فيه فاعطاه الشيخ الماء مره اخرى ولكنه لم يرجع .. أي شي وعندما اطمان عليه الشيخ اراد الذهاب وهنا دخل ابناءه وزوجته وقاموا بمعانقته فقال الرجل للشيخ : والله يا شيخ الا اتوب توبة نصوحه ونا راح ارجع للمعاصي .. فقال له الشيخ : هذا هو مكر النساء ...................... اتمنى انكم استمتعتم بالقصه .........
تشرق الشمس يصبح صوته كصوت الدجاجة التي تصيح عندما تضع بيضها .. وبالرغم من انه ضعيف البنيه لابعد الحدود إلا انه وبرمشه عين تنتفخ بطنه وتصبح كبطن المرأة الحامل فجزعت أسرته على الحال الغريب الذي وصل إليه ونظرا لانه رجل ذو مكانه ورتبه عاليه في المجتمع .. اضطرت أسرته لان تضعه في أتحدى الغرف وتقفل عليه خوفا من أن يسمعه الجيران صوته أو يشاهدوا الإعراض الغر يبه التي تطرأ عليه وما يتبع ذلك من كلام وسخريه تجلب لهم العار والقلق ..وذلك حتى يجدوا حلا يغيد لهم والدهم الذي عهدوا , في البداية فكروا بان يلجاوا إلى المستشفى الطب النفسي إلا انهم خشوا التبعات المترتبة على ذلك فضلا عن أن حالة والدهم ليست لها علاقة بالطب النفسي وفي النهاية قرروا الاستعانه بالشيخ طارق العلي عبر الهاتف ونظرا لحساسية وغرابة وانسانية الموضوع اتجه الشيخ الى منزلهم فور اغلاقه الهاتف وعندما وصل قاموا بالترحيب به فطلب منهم ان يفتحوا باب الغرفه التي يحتجزون فيها والدهم على الفور . فقالوا له بانه سيقوم بالصراخ وسيسبب المشاكل لكنه اصر على فتح الباب وما ان فتحوا له الباب حتى شاهد الرجل وهو ممدد على الارض الا ان جسده من باية صدره لنهاية بطنه منتفخ انتفاخا كبيرا وبشكل غريب فاتجه اليه مسرعا ووضع يده على صدره وقال .. رد الانتفاخ احسن لك قبل لا ابتدي معاك القرءة يا حقير .. تفهمني ؟ وما هي الا لمحة بصر حتى عاد الى شكله الطبيعي من دون ان يخرج شيئا .. بعدها قام الشيخ يقرأ عليه الفاتحة وهنا نطق الجان اسمه .. حمروق .. يطلب من الشيخ ان يتوقف عند الفاتحة بعدها دار بينه وبين الشيخ هذا الكلام ..
الشيخ : مو شغلك هذا اقرأ اللي ابيه .. منو اللي امطرشك ؟
الجان : ما اقدر اقول ؟
الشيخ : خلك على كيفيك لا تقول ؟
بعدها قرأ الشيخ بعض من الايات الكريمة وهنا قال
الجان : اتكلم بس وقف ؟
الشيخ : انت تسكت واذا بطلت حلجك يا ويلك مني .. اسمع قول الله عزوجل وعندما وصل االشيخ الى ..
وان المساجد لله فلا تدعوا مع الله احد .. فبدا الجان بالصراخ قائلا : بس خلاص استويت
الشيخ : منو اللي دازتك ؟؟
الجان : جابتني ( .......)
وهنا صرخت الزوجة فطلب منها الشيخ السكوت .
فقالت الزوجة والله ما راح أخليها .
الشيخ : رجاء لا اتعفسينها فوق تحت .... خليني اكمل شغلي واللي تسمعينه هذا كله مو صحيح لان الجني يجذب .........
وهنا قال الجان : فكيني من هذا ؟
الزوجة : والله كسر خاطري خله ؟؟
فطلب الشيخ من الابن ان ياخذ والدته ويخرجها وقال لها الابن يمه خلي الرجال يشوف شغله علشان يطيب ابوي
وهنا قام الرجل بالبكاء وقال لحقي علي .. .. فراحت زوجتة تركض اليه ؟؟
الشيخ وبصوت عالي : ردي مكانج هذا الجني يفتن فعادت الزوجة من الخوف .
فقامت الزوجة بالبكاء وقالت لابنها : الحق على ابوك لا يذبحه الشيخ ؟؟ فقام ابنها باخراجها .
وفي هذا الاثناء قام بقية الابناء بالبكاء على ابيهم فاخرجهم شقيقهم جميعهم واغلق الباب ..
فقال الشيخ ماكو احد الحين هااااا ...... تبي تصرخ يالله نادهم .. انت ما تستحي على ويهك تفتن بينا ؟
وفي هذه الاثناء انقلب وجه الرجل واصبح لونه شديد الحمره فضربه الشيخ على صدره بيده فاخرج من فمه هواء
الشيخ : ليش مخلي الريال ينبح ويصارخ وينتفخ ؟
الجان : السحر معمول من قذارة الكلب والدجاج ..
الشيخ : قولي شلي صار بالضبط ولا تكذب ترى بعيد القراءه ؟؟
الجان : انا جيت عن طريق (.....) بعد ما راحت حق ساحر وعطته فلوس كثيره جدا وقالت له اذا صار هذا الرجل تحت ايدي راح اعطيك فلوس زياده .
فاكمل الجان حديثه للشيخ وقال له انه قد اتى لهذا الرجل من عشيقته فارادت ان يكون لها وحدها بحيث لا يلتفت الى اهله,وفي احد الايام قدمت له مشروبا بعد ما وضعت السحر .
الشيخ : وليش تنتفخ بطنه ؟
الجان : علشان ابين فيه امراض كثيره واعجزه .
وهنا لا ياتي الجان عبطا كما قال تعالى في سورة الجن ( وانه كان رجال من الانس يعيذون برجال من الجن فزادوهم رهقا )
الشيخ : اشلون تفخته .
الجان تبيني اراويك .
الشيخ : ان راويتني الحين اراويك وطلع كل اللي سويته فيه .
الجان : ايه انا مخلي فيه مرض .
فتبين بان المرض هو فشل كلوي بسبب الجان الذي اسمه ( حمروق ) في هذا الرجل .
الجان حمروق : خلاص انا اطلع .
الشيخ : لا تطلع ابيك انا خلك ؟
فقرأ الشيخ سورة الاخلاص والفلق والناس وهنا قام حمروق الجان بالصراخ لان الشيخ يحاول فك العقد وبالفعل بدا الرجل باخراج صوت غريب وثقيل كصوت الديناصورات ....فطلب الشيخ من الابن ان يحضر ماء فقرا على الماء سورة الفاتحة والكرسي و البقرة و الاخلاص والفلق والناس . ونفخ بالماء وقال بسم الله ثلاث مرات
الشيخ : اشرب ؟
الجان : ما اقدر اشرب .
فخنقه الشيخ وارغمه على الشرب وبعد ثوان انقلب وجه الرجل الى الحمره الشديده وبدا .. يكح .. بعدها قام باسترجاع كتله شديدة السواد بحجم الهاتف المتنقل وهو السحر , بعدها سقط الاب وقام .. يكح .. حتى انه اخرج قليلا من الدم . بعدما قام الشيخ برقيته ورش الماء عليه وهنا بدا الرجل بالالتفات و النظر حوله وقال .. لا اله الا الله .. ثم قال شنو صاير فيني انا .. وقال له الشيخ هذا حرام اللي كنت تمشي فيه فاعطاه الشيخ الماء مره اخرى ولكنه لم يرجع .. أي شي وعندما اطمان عليه الشيخ اراد الذهاب وهنا دخل ابناءه وزوجته وقاموا بمعانقته فقال الرجل للشيخ : والله يا شيخ الا اتوب توبة نصوحه ونا راح ارجع للمعاصي .. فقال له الشيخ : هذا هو مكر النساء ...................... اتمنى انكم استمتعتم بالقصه .........
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق