الجمعة، 30 أغسطس 2013

المصارع موريس تيلت الملقب بـ الملاك الفرنسي شخصية شريك الحقيقية




موريس تيلت (23 أكتوبر 1903 – 4 سبتمبر 1954) كان فرنسي روسي المولدمصارع محترف ، المعروف باسمه اسم خاتم ، الملاك الفرنسية. كان تيلت رسم شباك التذاكر الرائدة في 1940s في وقت مبكر، وجرى الاعتراف مرتين بطل العالم للوزن الثقيل من قبل جمعية المصارعة الامريكية

ولدت تيلت في جبال الأورال ف يروسيا إلى الفرنسية الآباء. كانت والدته معلمة وكان والدهمهندس السكك الحديدية . توفي والد تيلت عندما كان شابا. عندما كان طفلا كان لديه مظهر طبيعي تماما، وكان تيلت الملقب بـ “الملاك” نظرا إلى وجهه الملائكي. في عام 1917، تيلت والدته غادر روسيا بسبب الثورة وانتقل إلى فرنسا، حيث استقروا في ريمس . عندما كان تيلت 17، لاحظ تورم في قدميه ويديه، والرأس، وبعد زيارة الطبيب تم تشخيص مع ضخامة النهايات وهي حالة تنتج عادة من قبل ورم حميد في الغدة النخامية.، مما أدى إلى فرط العظام وسماكة

217

وقال انه يريد أن يصبح محاميا، ولكن له منعه من القيام بذلك ضخامة النهايات. خدم تيلت في البحرية الفرنسية لمدة خمس سنوات كمهندس

في شهر فبراير عام 1937، التقى تيلت كارل Pojello في سنغافورة . كان Pojello على مصارع محترف ، واقتناعا تيلت لدخول رجال الأعمال. تيلت وPojello انتقل الى باريس للتدريب، وتيلت تصارع لمدة عامين في فرنسا و إنجلترا حتى الحرب العالمية الثانية أجبروهم على ترك ل الولايات المتحدة في عام 1939.

في بوسطن ، ماساتشوستس ، في عام 1940، المروج بول العربة دفعت تيلت، الذي كان المصارعة كملاك الفرنسية، باعتبارها eventer الرئيسي ، وأصبح كبير التعادل في المنطقة. نتيجة لشعبيته، وتيلت حجز كما لا يمكن وقفها، والذهاب يهزم في فترة 19 شهرا متتالية. فاز تيلت للنسخة بوسطن لل وزن الثقيل بطولة العالم مايو 1940، وعقد حتى شهر مايو 1942. في أوائل عام 1942، شغل أيضا مونتريال القائم على بطولة العالم للوزن الثقيل. وقال انه استعاد اللقب ومقرها بوسطن لفترة قصيرة في عام 1944.

ونتيجة لنجاحه، ظهرت العديد من المقلدين الملاك، بما في ذلك توني أنجلو (الملاك الروسي)، سوبر السويدية الملاك ، جاك راش (انجيل الكندية)، Wladislaw تولين (البولندية الملاك)، ستان بينتو (التشيك الملاك)، كلايف الويلزية (الايرلندية ملاك)، جاك فالك (الذهبي الملاك)، جيل غيريرو (الملاك الأسود)، وجان نوبل (سيدة الملاك). تنافس ضد تيلت تور جونسون وصفت بأنها الملاك السويدية في عدة مناسبات.

وبحلول عام 1945، بدأت صحة تيلت لتفشل وأنه لم يعد حجزت كما لا يمكن وقفها. في مباراته المصارعة النهائية في سنغافورة في 14 فبراير 1953، وقال انه خسر امام بيرت Assirati .

في عام 1950، شيكاغو نحات لويس Linck صداقة تيلت وقدم سلسلة من تماثيل الجص ذكرى له على جهوده المصارعة الوظيفي. واحدة من التماثيل النصفية في شيكاغو المتحف العالمي للعلوم الجراحية .





خلال مهنة المصارعة تيلت، وقال انه كان يلقب “الغول نزوة من الحلبة.” ونظرا لكبير، غول مثل المظهر تيلت، ووجه مشوه، والمصارعة المهنية، ويعتقد أن موريس تيلت كان مصدر الإلهام الأساسي لسلسلة فيلم تضررا. يدعي البعض أن يرجع ذلك إلى السلوك النمطي للغول، وكان تيلت الكمال نموذج “الحياة الحقيقية” للمساعدة في بناء مخطط تقريبي من الذين يريدون منتجي الحرف، شريك، لتمثيل. هناك تشابه المعتاد بين تيلت والميزات الجسدية للشريك.



توفي تيلت في 4 سبتمبر 1954، في فرنسا، من مرض القلب . ودفن في تيلت الليتوانية المقبرة الوطنية في العدل، إلينوي في مقاطعة كوك، إلينوي ، 20 ميلا من شيكاغو .

إقرأ المزيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق